Header Ads

تسريع ببجي موبايل واصلاح الاق نهائيآ وبسهوله


تسريع ببجي موبايل واصلاح الاق نهائيآ وبسهوله

أفضل برنامج لإزالة الملفات الكبيرة ، ومحو الملفات المكررة ، ومسح ملفات التصفح عند تصفح الإنترنت ، هناك ملفات كبيرة لا تحتاجها ويتم تخزينها على هاتفك ، وعليك حذفها. فهو يساعد في فحص جميع تطبيقات هاتف Android وينظف ملفات التطبيقات غير المفيدة بأمان. Game Booster منظف محترف للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android وهو معزز عالي السرعة ، ومسرع ذاكرة ، ومبرد وحدة مركزي ، وقفل للتطبيقات ، ومسرع ألعاب ، وموفر بطارية ، وأنظف رائع ، ومنظف ذاكرة عشوائية ، وتنظيف ملفات القمامة الاحترافية ، ومسرع الإنترنت ، ومخفي ملفات التطبيقات المخفية منظف ​​إخطار المهملات Game Booster عبارة عن منظف احترافي لنظام Android ومسرع الهاتف الشامل.
تسريع ببجي موبايل واصلاح الاق نهائيآ وبسهوله
يمكنك أيضًا بدء التنظيف الذكي عبر Siri أو Shortcuts وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بشكل أسرع إزالة جهات الاتصال المكررة ولقطات الشاشة والصور المشابهة والصور الحية على iPhone بسهولة قم بتنظيف جهازك بنقرة واحدة فقط باستخدام وظيفة التنظيف الذكية سيتيح لك تطبيق التنظيف الكامل الاحتفاظ بجهاز Android دائمًا في وضع ممتاز سيمكنك من تنظيف الذاكرة أو تنظيف ملفات التصفح. يساعد Garbage File Cleaner في فحص جميع ملفات السجل ، والملفات المؤقتة ، وملفات المحفوظات ، وملفات الدليل النشطة ، ثم التوصية بتنظيف ملفات القمامة لتحرير مساحة أكبر في هاتفك الوظيفة الرئيسية للبرنامج هي تعزيز المساحة داخل أجهزة Android ، وتحسين الأداء ، تسريع الهواتف المحمولة وتقوية الإنترنت. لا تتردد في تثبيت منظف الهاتف - محسّن الهاتف الكل في واحد ، ونظام Android ممتاز لتنظيف هاتفك وتسريعه ستمنحك الأدوات الأخرى خيار حذف محفوظات الاستعراض الخاصة بك ، بالإضافة إلى التحكم في التطبيقات التي قمت بتثبيتها على ذاكرة الجهاز وإدارتها. منظف ​​الهاتف = منظف الملفات المخفية + سرعة الداعم + منظف ملف القمامة + وحدة تبريد مركزية + حافظة البطارية + مسرع الألعاب + منظف إشعار القمامة + منظف ذاكرة الوصول العشوائي + منظف رائع. تنظيف الملفات غير المرغوب فيها Cleaner هو تطبيق لا بد منه حذف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المتبقية والملفات المؤقتة لاستعادة مساحة التخزين النظيفة يمكن أن تكون مساحة التخزين المجانية سهلة حتى على جهازك قم بتسريع جهازك - ما عليك سوى تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والملفات غير المرغوب فيها ، وتعزيز هاتفك بنقرة واحدةاحصل على مساحة أكبر - احذف الملفات التي لا فائدة منها من نظام Android والملفات الكبيرة وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق لزيادة السرعة للحظة من أجل أمان الهاتف - قفل Facebook والرسائل القصيرة وجهات الاتصال والمعرض أو أي تطبيقات أخرى بنقرة واحدة وحدة تبريد مركزية يمكن لمبرد الوحدة المركزية تبريد درجة تسخين وحدتك الرئيسية بشكل فعال بنقرة واحدة.
Game Accelerator - إنشاء اختصار مجلد اللعبة بنقرة واحدة. سيجد مسرع اللعبة تلقائيًا جميع ألعابك وينقلها إلى المجلد. قبل أن تلعب الألعاب ، سيسرع هاتفك لتوفير مساحة أكبر من الذاكرة لجعل الألعاب تعمل بشكل أفضل ، ويتخلص مُعزز السرعة من التطبيقات التي تعمل في الخلفية لتحرير الذاكرة ، ويسرع هاتف Android بنسبة 60٪ نظرًا لأن مسرع الهاتف أيضا مسرع للإنترنت للتخلص من التطبيقات التي تستخدم الإنترنت كثيرا.

منظف ​​الإخطار
الكثير من الإخطارات عديمة الفائدة ، يمكنك استخدام منظف الهاتف لإسكات الإخطارات غير المرغوب فيها وحذفها إذا لزم الأمر.
تخلص من تطبيقات استنزاف البطارية للحفاظ على الطاقة بنقرة واحدة ، عندما تنخفض طاقة الهاتف ، سيذكرك منظف الهاتف بتوفير البطارية عن طريق تنظيف التطبيقات


روابط تحميل
حمله الان من سوق بلاي  اضغط هنا
حمله الان من متجر ابل اضغط هنا
في حال قال لك هذا العنصر غير متاح في بلدك اضغط هنا

ليست هناك تعليقات