Header Ads

افضل 6 العاب له الأندرويد مجانا 2020


افضل 6 العاب له الأندرويد مجانا 2020


لعبة Asphalt Nitro

افضل العاب اندرويد سباق سيارات بدون نت. إذا كنت تفكر في ما ، يمكن أن تقدم لعبة أكثر بعد الوصف أعلاه؟ فكر مرة اخرى. ماذا لو كانت حزمة 35 ميغابايت صغيرة توفر تجربة لعب مماثلة؟
تم إصدار Asphalt Nitro لغرض وحيد هو الوصول إلى الجماهير التي فقدت من التجربة بسبب أحجام التنزيل الضخمة. مع تضمين 8 أوضاع لعب مع وضع مطاردة الشرطة ، يقدم هذا الإدخال المفاجئ في السلسلة أكثر مما يمكن أن تتوقعه.
لتحميل اللعبة اضغط هنا.

افضل 6 العاب له الأندرويد مجانا 2020



لعبة BLADESLINGER

لعبة BLADESLINGER هي لعبة أكشن خرافية تعمل على مختلف الأجهزة القوية والمتوسطة، تدور قصة اللعبة حول راعي بقر يسمى ويليام، والذي يملك ذراعا آلية ميكانيكية يستعملها في القتال، إضافة إلى سيف ومسدس على خاصرته.
وعند وصول ويليام إلى القرية بعد غياب طويل بسبب الحرب، لاحظ أن سكان بلدته تم غزوهم من طرف مخلوقات غريبة، وهذا ما دفعه للبحث عن شقيقه الذي قد تكون لديه معلومات عن ما حدث للقرية.
تتميز اللعبة بنمطين للعب، نمط كلاسيكي ونمط ديناميكي، كل ما عليك فعله فقط هو أن تضع اصبعك على الوحوش لإطلاق النار، كما يمكنك تحريك إصبعك حول الوحوش في اتجاهات مختلفة لكي تواجههم بالسيف.

معلومات حول اللعبة:
حجم اللعبة 420 ميغابايت
نوع اللعبة: أكشن
الشركة المنتجة: Kerosen
غرافيك وأصوات عالية الجودة
وحوش ومهمات عديدة
أماكن اللعب تختلف أثناء لتقدم في مراحل اللعبة
تتوافق اللعبة مع إصدارات أندرويد 2.3 فما فوق

لتحميل اللعبة اضغط هنا.


لعبة Rayman Adventures

افضل العاب الاندرويد مغامرات بدون نت
لعبة مغامرات ريمان. من افضل العاب اندرويد اوف لاين على الهاتف المحمول. Rayman Adventures هو كل ما تتوقعه من لعبة Rayman - المرئيات الفريدة والتصميمات المذهلة وحركات الضيقة - مخيطًا في لعبة اندرويد . يمكنك أن تلعب ما يزيد عن 55 شخصية عبر سبعة عوالم مختلفة بينما تنمو شجرتك المقدسة لفتح مغامرات جديدة. قم بمطاردة البيض القديم ، وفقس ما يصل إلى 320 Incrediballs مختلفة ، واستخدمها. على مايبدو. إنها رحلة برية ، وهو أمر يصعب رفضه

لتحميل اللعبة اضغط هنا.


لعبة SPLINTER CELL CONVICTION

لعبة SPLINTER CELL CONVICTION هي لعبة أكشن وأسلحة، بطل اللعبة هو سام فيشر الذي يجد نفسه متورطا في مهمة انقاذ واشنطن من الفوضى والدمار الذي لحق بها، ومن الارهاب الذي يسيطر على المدينة، فيبذل قصارى جهده للدفاع عنها ويساعده في ذلك Anna Grimsdottir التي كانت تعمل عميلة في Third Echelon، وأيضا يساعده صديقه فيكتور لمخاولة انقاذ المدينة.

معلومات حول اللعبة:
هي لعبة فيديو من نوع التخفي والتسلل
صدرت عام 2010 لأجهزة إكس بوكس 360
من تطوير يوبي سوفت مونتريال
تاريخ الإصدار الأول 13 أفريل 2010
المحرك: أنريل إنجن
الأنظمة الأساسية: إكس بوكس 360، أندرويد، بادا،
مايكروسوفت ويندوز، آي أو إس، ويندوز فون..
حجم اللعبة 

لتحميل اللعبة اضغط هنا.


لعبة MORTAL COMBAT X

هي لعبة إلكترونية من نوع قتال، وهي الجزء العاشر من سلسلة مورتال كومبات، صدرت بتاريخ 14 أبريل 2015م، تبدأ أحداث اللعبة بعد نهاية أحداث الجزء التاسع وذلك بعد مرور 25 عام من هزيمة Shao Kahn علي يد مقاتلي الأرض، وبعد موت العديد من القوات في المعركة جاء وقت تصعيد جيل جديد ليتصدى للشر، وبهروب الإله الأقدم الساقط Shinnok من السجن ويقوم بتجميع جيش من أجل غزو الأرض مرة أخرى بمساعدة Quan Chi وجيشه الغير ميت الذي يتكون من: ليو كانغ و كونغ لاو و كيتانا وسينديل وسموك و سب زيرو.سكوربيون.جاكس لكن آخر ثلاث شخصيات عادت طيبة في طور القصة. وايضا سنجد في أثناء القصة صراعات العالم الخارجي بين Millena و Kotal Kahn على حكم العالم الخارجي.
معلومات حول اللعبة:
السلسلة: مورتال كومبات
تاريخ الإصدار: 14/04/2015
الشركة المطورة: NetherRealm
الشركة الناشرة: Warner Bros
حجم اللعبة: 1000.63 ميغابايت

لتحميل اللعبة اضغط هنا.


لعبة REAL RACING 3

لعبة سباق السيارات الواقعية Real Racing 3، أطلقتها إليكترونيك أرتس لتقدم تجربة سباق سيارات رائعة للاعبين من جميع أنحاء العالم من خلال أنماط القيادة والتحكم.

إنها لعبة سباق السيارات الأفضل في العالم ريال ريسينج 3 Real Racing ، حيث حصدت اللعبة على ما يقارب 200 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي ، ما يميز اللعبة هو أنها تحوي على 39 حلبة سباق في 17 مكان في العالم، كما أنها تملك خاصية تغيير وقت اللعب ومن خلالها ستكون قادراً على إجراء أي سباق مع من تريد في أي وقت وفي أي مكان.

ريل ريسنغ 3 سباق السرعة والمتعة والذي يحوي العديد من السيارات الحقيقة والتي تستطيع أخذها من كبرى الشركات المصنعة للسيارات مثل فورد وفيراري ولمبورجيني أستون مارتن ولاننسى مارسيدس بينز ، وستقوم بتجربة هذه السيارات في حلبة سباق مصممة كتلك التي نراها في الحقيقة في دبي وسيلفرستون وغيرها. في بداية اللعبة سيتم إتاحة سيارة من نوع بورش وذلك في مرحلة تعلم أساسيات اللعب، وبعد ما تنتهي من برنامجك التدريبي سيتوجب عليك شراء سيارة جديدة من إحدى السيارتين التي ستجدهم بالذهب المتوفر لديك، وبعدها ستخوض بسيارتك الجديدة العديد من السباقات في سلسلة طويلة من السباقات حيث عليك أن تنجح بها كلها.

لتحميل اللعبة اضغط هنا.






ليست هناك تعليقات