Header Ads

افضل 3 تطبيقات اختبار سرعة الانترنت

افضل 3 تطبيقات اختبار سرعة الانترنت

تطبيقات اختبار سرعه الانترنت و الواى فاى
تطبيقات اختبار سرعه الانترنت و الواى فاى
غالبًا ما تلاحظ بطء الإنترنت وتريد اختبار سرعة الإنترنت لديك. أو ربما تكون مشتركًا جديدًا في الإنترنت المنزلي وتريد اختبار سرعة خطك حتى نتمكن من التعرف على أكبر مجموعة من تطبيقات اختبار سرعة الإنترنت وأيضًا التطبيقات الشهيرة المواقع التي تقوم بنفس ميزة الاختبار يمكنك تجربة أكثر من موقع وتطبيق حتى تجد التطبيق الأنسب للتحقق من سرعة الإنترنت لديك

طريقة اختبار سرعة الأنترنت

بالطبع طرق اختبار الإنترنت كثيرة ، ويختلف كل موقع عن الآخر في الاختبار ، لكن ستلاحظ أن جميع النتائج متقاربة ، لأنك بالفعل لن تحصل على نتيجة واحدة في كل المواقع أو التطبيقات ، ولكن أنت ستحصل أيضًا على نتيجة قريبة بين كل تطبيق وآخر ، ربما نتيجة واحدة أو أقل ، لكن الفترة ستكون بسيطة جدًا.

تطبيق SPEEDTEST

تطبيق موقع SpeedTest الشهير ، حيث يقوم التطبيق باختبار سرعة الإنترنت لديك من أكثر من طوال اليوم ، ومن أكثر من حتى يصل إليك لسرعة الرفع والتنزيل الفعلية ، وهي ليست نتيجة صحيحة ، بل بالأحرى رائعة يمنحك التطبيق نتيجة فعلية لسرعة الإنترنت لديك واختبار سريع مجاني ومجاني حتى تتمكن من التأكد من وصولك إلى الإنترنت.
تحميل تطبيق SpeedTest من هنا

تطبيق FAST Speed Test

عتبر تطبيق FAST Speed Test واحد من اهم التطبيقات في هذا المجال الذي يساعدك في قياس سرعة الإنترنت والجدير بالذكر أن هذا التطبيق تم تطويره من قبل شركة نتفيلكس المعروفة علي مستوي العالم في أنتاج الأفلام والمسلسلات فستجد تطبيق FAST Speed Test خفيف جداً وبسيط في استخدامه ويملك واجهة سهلة وجميلة وسيعطيك معلومات حول السرعة المُستخدمة بالفعل سواء بيانات شبكة الجوال أو شبكة الـ WiFi وأيضاً ستتعرف على سرعة التحميل الخاصة بك بالإضافة إلي العديد من المميزات الأخري التي سيعرضها لك بجانب قياس السرعةبالطبع هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت والكثير من الهواتف تحث هذا التطبيق على اختبار سرعة الإنترنت لديك بالفعل وصحيح أنه يختبر الخط من أكثر من دولة وبالطبع يمنحك أفضل النتائج والمعرفة السرعة الفعلية لخط الإنترنت الخاص بك.
تحميل تطبيق FAST Speed Test من هنا

تطبيق SPEEDCHECK

يمكنك استخدمة لفحص سرعة الإنترنت بسهولة وقياس أداء الإنترنت عبر تشغيل اختبار السرعة المجاني للإنترنت الخلوي أو الـ WiFi. تمنحك ميزة الفحص الأوتوماتيكي القدرة على جدولة اختبارات سرعة دورية لمراقبة سرعة الإنترنت باستمرار. 
سيقوم التطبيق بقياس الانترنت في سرعة التنزيل وسرعة الرفع ثم سيحتفظ بعمليات القياس لتقوم بمقارنتها في وقت آخر كما سيعطيك سرعة الانترنت بناء على التطبيقات مثل التصفح ومشاهدة الفيديو واللعب اونلاين كل حسب تقييمه من 5 ف من مميزاته انه يعطيك الاي بي الخاص بك واسم الانترنت الذي تقوم باستخدامه. هذا التطبيق مشابه تمامًا للتطبيقات السابقة حيث يختبر خطك من أكثر من دولة ويمنحك الخبرات التي تم تنفيذها على خطك وأيضًا سرعة استجابة الخط من كل دولة تم اختبارها بالإضافة إلى ذلك المعرفة السرعة الفعلية لخطك ومعرفة سرعة التحميل والتنزيل.

تحميل تطبيق SPEEDCHECK من هنا



ليست هناك تعليقات