Header Ads

افضل تطبيق إستعمله | على الهاتف تطبيق صادق 100 %

 افضل تطبيق إستعمله | على الهاتف تطبيق صادق 100 %



افضل تطبيق إستعمله | على الهاتف تطبيق صادق 100 %



شرح برنامج Swift Booster

يمكن لـ Swift Booster حذف الملفات غير المرغوب فيها بسرعة في هاتفك وإغلاق التطبيقات عديمة الفائدة في الخلفية وبالتالي تحسين مساحة الهاتف وعمر البطارية على الفور. لن يكون هناك مزيد من التأخيرات عند تصفح الويب أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكن لـ Swift Booster تحسين هاتفك بسهولة. بنقرة واحدة فقط ،سيكون جهازك المحمول أسرع من المعتاد.
تنظف هاتفك وتوفر مساحة تخزين إضافية. كما أنه يمنع ارتفاع درجة الحرارة، ويسمح لك أيضًا باستخدام هاتفك بشكل أفضل أثناء ممارسة الألعاب والأنشطة الأخرى. و غير ذلك و أيضا يوفر لك VPN رائع

مميزات تطبيق Swift Booster


معزز السرعة - Speed Booster
 تعمل ميزات معزز السرعة على جعل هاتفك يعمل بشكل أسرع من خلال تحرير الذاكرة وإغلاق التطبيقات في غضون ثوانٍ قليلة. مع معزز السرعة ،يمكن لهاتفك أن يتصرف كما لو كان جديدًا مرة أخرى دون الشعور بالركود طوال اليوم.


منظف المخلفات - Junk Cleaner
يقوم Junk Cleaner بمسح الهاتف بالكامل ،وتحديد الملفات عديمة الفائدة بذكاء ،مثل سجلات النظام ،والملفات المؤقتة ،وملفات الإعلانات ،وملفات التطبيقات المثبتة ،وما إلى ذلك ،ويحذف هذه الملفات بسرعة. يمكنك حذف أي ملف تريد. يحذف هذه الملفات بسرعة بموافقتك. يرجى ملاحظة أنه من الصعب استرداد الملفات المحذوفة. يرجى توخي الحذر


مبرد وحدة المعالجة المركزية - CPU Cooler
يراقب مبرد وحدة المعالجة المركزية درجة حرارة النظام في الخلفية ويفحص التطبيقات التي تقوم بتشغيل وحدة المعالجة المركزية في هاتفك إذا كانت تعمل على تبريدها بشكل فعال. يمكن للتطبيق تبريد جهاز Android الخاص بك في أسرع وقت ممكن بمساعدة CPU Cooler.


حافظ البطارية - Battery Saver
يمكن أن يساعد Battery Saver في تحسين استخدام بطارية الهاتف وتقصير وقت الشحن وتقليل استهلاك الطاقة. يسمح بتجميد التطبيقات التي تعمل في الخلفية ،مما يمكن أن يطيل عمر بطارية هاتفك ويقلل من وقت الشحن.


مدير التطبيق - App Manager
إذا تعطل أحد التطبيقات في هاتفك ،فلا داعي للقلق. سيقوم مدير التطبيق بسرد جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ،ويساعدك في العثور على التطبيقات التي تشغل أكبر مساحة ،وإزالتها إذا لم تعد بحاجة إليها.


ديب كلين للواتس اب - Deep Clean for WhatsApp
يمكنك تنظيف تطبيق دردشة WhatsApp لتوفير مساحة. تطبيق رائع لتوفير المساحة هو Swift Booster الذي يمكنه إدارة جميع رسائلك الصوتية ورسائل الصور ورسائل الفيديو والمستندات والصور الرمزية وملفات الخلفية في مكان واحد. قبل حذف الملفات غير الضرورية ،يمكنك معاينتها واختيار الملفات التي تريد حذفها. لا داعي للقلق بعد الآن بشأن الملفات عديمة الفائدة التي تستهلك قدرًا كبيرًا من الذاكرة.


إخفاء الملفات - Hide File
إخفاء الملف Hide File هي ميزة قوية يمكنها إخفاء أسرارك على الهاتف يمكن لميزة الإخفاء إنشاء ملف سري على هاتفك. يقوم بإخفاء أي صور ومقاطع فيديو ومستندات على جهازك في بضع ثوانٍ. لا داعي للقلق بعد الآن بشأن الكشف عن معلوماتك الخاصة لأي شخص.



لتحميل التطبيق فقد اضغط هنا

ليست هناك تعليقات