Header Ads

افضل تطبيقات اندرويد مفيدة ومميزة عليك تجربتها

 افضل تطبيقات اندرويد مفيدة ومميزة عليك تجربتها

افضل تطبيقات اندرويد 2022 افضل تطبيقات اندرويد tv افضل تطبيقات اندرويد 2021 افضل تطبيقات اندرويد مدفوعة افضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة الافلام افضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة القنوات افضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة الانمي افضل تطبيقات اندرويد 2020 افضل برامج للاندرويد افضل البرامج للموبايل افضل البرامج للهاتف أفضل التطبيقات للاندرويد أفضل تطبيقات الاندرويد أفضل برامج للاندرويد أفضل تطبيقات الاندرويد 2020 أفضل تطبيقات تنظيف وتسريع الجوال اندرويد افضل تطبيق نغمات اندرويد افضل تطبيق لتحديث نظام الاندرويد افضل متجر تطبيقات للشاشات الذكية نظام اندرويد افضل تطبيقات متجر اندرويد افضل مواقع صنع تطبيقات اندرويد مجانا افضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد مجانا افضل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد مجانا افضل البرامج للاندرويد افضل تطبيقات اندرويد للاطفال أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع افضل تطبيقات الاندرويد لحل المسائل الرياضية افضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة بين سبورت افضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات المشفرة احسن تطبيق كاميرا اندرويد افضل برامج للهاتف المحمول افضل تطبيق قران اندرويد افضل قفل تطبيقات اندرويد افضل تطبيقات اندرويد تي في افضل تطبيقات الاندرويد على الاطلاق افضل تطبيقات على الاندرويد افضل التطبيقات على الاندرويد افضل مشغل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر افضل تطبيقات التجسس على الاندرويد افضل برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 2020 افضل تطبيقات الرسم على الاندرويد افضل عشر تطبيقات اندرويد افضل تطبيق طقس اندرويد أفضل برامج الاندرويد المجانية افضل تطبيقات شاشة السيارة اندرويد افضل تطبيقات الاندرويد سناب شات افضل تطبيقات الاندرويد سامسونج أفضل تطبيق ساعة أندرويد افضل سوق تطبيقات اندرويد أحدث التطبيقات للموبايل أفضل تطبيق رياضي أندرويد افضل تطبيق رسائل اندرويد أفضل تطبيقات الاندرويد التي تحتاج روت افضل برامج للتلفون افضل تطبيقات خلفيات اندرويد جميع برامج التليفون افضل خمس تطبيقات اندرويد افضل تطبيقات ثيمات اندرويد افضل تطبيق ثيمات اندرويد أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد لتعلم أي لغة تريدها بالصوت والصورة افضل ثلاث تطبيقات اندرويد افضل تطبيقات تلفزيون اندرويد افضل تطبيق تلفزيون اندرويد افضل تطبيق تنظيف اندرويد افضل برنامج نسخ تطبيقات اندرويد افضل برنامج قفل تطبيقات اندرويد افضل برنامج لصناعة تطبيقات اندرويد افضل برنامج اخفاء تطبيقات اندرويد افضل تطبيقات اندرويد 10 افضل تطبيقات الاندرويد افضل تطبيق اندرويد لمشاهدة المباريات افضل تطبيقات الاندرويد 10 أفضل 10 تطبيقات اندرويد 2021 أفضل 10 تطبيقات أندرويد 2020 .. مش هتصدق انها مجانية 😲📱 أفضل 10 تطبيقات أندرويد فصل صوت المطرب عن الأغنية أفضل 10 تطبيقات أندرويد للإختراق والقرصنة أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة افضل 15 تطبيقات اندرويد افضل 10 برامج للاندرويد افضل تطبيقات اندرويد 2019 افضل تطبيقات اندرويد 2014 افضل تطبيقات اندرويد 2018 افضل تطبيقات الاندرويد 2019 افضل تطبيقات الاندرويد 2022 افضل 3 تطبيقات اندرويد أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة الأفلام على اندرويد أفضل 4 تطبيقات اندرويد افضل 4 تطبيقات الاندرويد افضل 5 تطبيقات اندرويد أفضل 5 تطبيقات أندرويد لقياس وحساب استهلاك الإنترنت أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد افضل 5 تطبيقات الاندرويد افضل 6 تطبيقات اندرويد افضل تطبيقات أندرويد 7.0 افضل 7 تطبيقات اندرويد افضل 9 تطبيقات اندرويد

تطبيق Files by Google

لاضافة مساحة اضافية وتعديل الملفات وحذف الزائد في هاتفك استخدم تطبيق جوجل المجاني والذي يعد من افضل تطبيقات الاندرويد 2022 لمثل هذا النوع من الخدمة والتي تساعد في زيادة مساحة هاتفك وتنظيفه من الملفات الزائدة والتحكم فيها وتعديلها، كما يمكن استخدام التطبيق لإرسال الملفات اوفلاين بين هواتف الاندرويد، ايضا عن طريق التطبيق تستطيع العثور على الملفات بشكل اسرع وزيادة فعالية هاتفك. محو الملفات أو حذفها لإخلاء مساحة تخزين، يمكنك محو ملفات التطبيق المؤقتة وحذف الملفات المكرّرة وحذف الملفات المقترحة ولقطات الشاشة والتطبيقات غير المستخدَمة يمكنك عرض الملفات والمجلدات والبحث فيها وإعادة تسميتها على جهازك. يمكنك نقل الملفات أو نسخها إلى مجلدات مختلفة على جهازك أو على بطاقة SD. جوجل files الذي يتيح لك العديد من الميزات الأمان والخصوصية وسهولة الاستخدام بالإضافة لتجميع كافة ملفاتك في مكان واحد للتمكن من إدارتها بكل سهولة.

لتحميل برنامج اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج 
اضغط هنا

تطبيق VLC For Android

لابد ان اغلب مستخدمي الهواتف الذكية يرغبون باستغراض فيديوهات ومقاطع صوتية بالصيغة والجودة التي تناسبهم،
يعانى عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد من مشكلة عدم القدرة على تشغيل بعض الصوتيات سواء الأغانى، الأفلام، الفيديوهات وغيرها على الهاتف لأنها تحتاج إلى صيغ معينه يجب توفرها على الهاتف، ولكن بعد تطور التكنولوجيا وانتشار العديد من تطبيقات الأندرويد ظهرت تطبيقات رائعه على رأسهم تطبيق VLC Player. ولكل الشغوفين بمتابعة افلام ومسلسلات عبر الهاتف ولكن في الوقت ذاته كثرة ظهور الاعلانات تنغص عليهم هذه المتعة نقدم برنامج VLC For Android والذي يعتبر من افضل التطبيقات المجانية لهوانف الاندرويد اصافة الى ان هذا البرنامج يدعم الوضع المظلم ويعرض الفيديوهات على شاشة الجهاز المحمول كما يُعرض على شاشة اجهزة آندرويد، مع امكانية تحميل التطبيق على اجهزة المحمول وللاب توب ورؤية الترجمة التي يتم عرض الفيديو بها وتنسيق الخط الذي تعرض به هذه الترجمة

لتحميل برنامج اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Pocket

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات تطبيق البوكيت أنه يتيح حفظ الصفحات من خلال المتصفح سواء كان جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس ،و ذلك من أجل الرجوع إليها بعد ذلك في أى وقت بسهولة تتيح لك حفظ صفحات من على الانترنت ومقالات حيث تستطيع العودة إليها متى شئت حتى وان لم تكن متصلا بلشبكة، كما وان طريقة العرض فيه طريقة سلسلة ومريحة للنظر وتستطيع التحكم في خلفية المقال من حيث اللون والحجم، بالاضافة الى ميزة تحويل النصوص الكتابية الى مقاطع صوتية بالانكليزية فقط، يتوافر هذا التطبيق ايضا على اجهزة الحاسوب.
كثير من الناس في وقتنا الحالي يتصفحون الإنترنت بشكل دوري و التصفح تبعاً للمجالات المختلفة قد يجبر الجميع علي الرغبة في الإحتفاظ ببعض المواضيع أو الرسائل التي لم يكفي الوقت لتصفحها أو قراءتها و بالتالي الكثير قد يرغب في الرجوع إليها في وقت أخر بوجه عام و هذا بإختصار أهم ما يميز استخدام تطبيق البوكيت و هو متاح لجميع أنواع الهواتف المحمولة كأجهزة الأيفون و أجهزة الأندرويد وأيضاً متاح استخدامه في الحواسيب المكتبية .

لتحميل برنامج  اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Google Home

هو واحد من اهم وافضل تطبيقات الاندرويد 2022 التي لا غني عن وجوده في الهاتف الأندرويد فهذا التطبيق عباره عن جهاز تحكم في جميع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية الموجودة داخل المنزل فنستطيع من خلال التطبيق التحكم في جهاز الصوت والتلفاز وكل الأجهزة الحديثة الموجودة ونحن جالسين في أماكننا كل ما علينا فعله هو ربط البرنامج بالأجهزة من خلال الإعدادات ونستطيع تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود اسفل الفقرة .

لتحميل برنامج اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق CAMSCANNER

يعتبر من أفضل تطبيقات المسح الضوئي والذي يتيح لك إجراء مسح للصور بدقة كبيرة وتحويلها إلى مستند .
كما يمكن إجراء العديد من التعديلات على الصور من اقتصاص وتدوير وحفظها برقم سري وتحويلها غلى صيغة الPDF
تطبيق CamScanner الذي سيساعدك كثيراً في إلتقاط الصور بأبعاد أكثر تنظيماً وتحويلها لصيغة PDF لقرائتها أو طباعتها بكل سهولة كأنك قمت بسحبها عن طريق الScanner وبجودة عالية حيث يركز التطبيق على الجزء الذي يحدده ويقوم بإلتقاطه بأعلى جودة حسب اختيارك وذلك بعد معالجتة الصورة المطلوبة.
يستطيع التطبيق أيضاً تحويل التعرف على النصوص داخل أي صورة وإستخراجها بكل سهولة بواسطة تقنية OCR “Optical character recognition” ليمكنك التعديل عليها أو البحث عن الكلمات التي تريدها، كما يمكنك إضافة عبارات أو ملاحظاتك الهامة أو وضع علامة مائية لحفظ حقوقك
أخيراً يمكنك التسجيل في تطبيق لحفظ جميع ملفاتك الهامة في حالة قمت بتغيير هاتفك أو تم حذفها بشكل خاطئ (يمكنك التسجيل بإستخدام الإيميل أو رقم هاتفك لتحصل على مساحة تخزين سحابية سعتها 200 ميغابايت).

لتحميل برنامج  اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Microsoft Math Solver

يستخدم هذا التطبيق الذكاء الصناعي لحل المعادلات والمسائل الرياضية. ولهذا التطبيق القدرة على حل مختلف المسائل الرياضية من المسائل الحسابية البسيطة الى التربيعيىة والجذور و حساب التفاضل والتكامل .
لإستخدام هذا التطبيق ما عليك سوى كتابة المسألة الرياضية التي تريد حلها على شاشة التطبيق مباشرة أو عن طريق إستخدام الكاميرا لإلتقاط صورة من المسألة الموجودة على الدفتر أو على الورقة. بعد هذه الخطوة الأولى يقوم التطبيق بالتعرف على المسألة فوراً ويساعدك على حلها من خلال شرحها خطوة بخطوة. يستخدم كذلك التطبيق رسوم بيانية تفاعلية.
من مميزات التطبيق الاخري انه مجاني بشكل كامل ولا يوجد به اعلانات علي الاطلاق وهو من تطوير ونشر شركة Microsoft Corporation ويتم تحديث التطبيق بشكل مستمر

لتحميل برنامج  اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Microsoft To-Do 

تطبيق الأعمال من مايكروسوفت شركة مثل مايكروسوفت لديها العديد من تطبيقات الاندرويد الرائعة على متجر جوجل بلاي ومن هذه التطبيقات تطبيق الأعمال والقوائم والمهام والتذكير وعندما تشرف شركات عملاقة على التطبيقات سيكون بالتأكيد هناك شيئا مختلفا فيها

من مزايا تطبيق مايكروسوفت للقوائم والأعمال للأندرويد انه بإمكانك تنظيم وتخطيط يومك وذلك بإنشاء المهام اليومية في تطبيق وانشاء تذكير بها كما يمكنك مشاركتها مع العائلة والزملاء، يمكن عن طريق التطبيق تقسم المهام الى مهام اصغر ليسهل تنفيذها
يساعدك على إنشاء قوائم منفصلة لأي شئ تقريبًا سواء خاص بالخدمة أو بالعمل أو المهام الشخصية الخاصة بك. وكل قائمة منهم يمكن ان تشاركها مع اشخاص معينين دون غيرهم. فيمكن متابعة جميع المهام بمواعيدها النهائية بسهولة، مع امكانيات هائلة متاحة مجانًا. منها رسائل التذكير وترتيب المهام بالهام أو العاجل وغيرها الكثير

كما ان التطبيق مرتبط بالتقويم وفيه تذكير بالأوقات المهمة ويمكن تمييزها بلون مختلف ويمكن اضافة ملاحظات الى المهام الخاصة بك والمميز في هذا التطبيق انه مرتبط بشكل جيد مع Outlook بريد مايكروسوفت.

لتحميل برنامج  اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Walli 

تطبيق خلفيات للأندرويد
هل تبحث على خلفيات شديدة الوضوح للأندرويد؟ تطبيق من أروع وافضل تطبيقات الاندرويد لتوفير خلفيات مجانية بوضوح HD و 4K للأندرويد بجميع أنواع الصور والأقسام منها الطبيعة والخيال والرعب والرسوم وغيرها.

فلكل عشاق الخلفيات من جوجل وهو التطبيق الرسمي لشركة جوجل لخلفيات الموبايل ، والذي يحتوي على مئات الخلفيات الساحرة والجميلة والتي تجعل من شاشة الموبايل الخاص بك اكثر جمالا وتألقا من خلال الخلفيات الرائعة للموبايل .

كما يقدم تطبيق والي Walli عدد مهول من خلفيات الموبايل الأكثر جاذبية وصور الثري دي عالية الجودة والتي تحتوي على العديد من تصنيفات الصور المتعددة والمناسبة للشباب والفتيات من حيث الأذواق الخاصة بهم وما يهواه من صور مختلفة .

لتحميل برنامج  اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق 1.1.1.1 Faster & Safer 

في بي ان مجاني للأندرويد
كلاود فلير لديها واحد من افضل تطبيقات الفي بي ان المجانية والتي تحتوي على العديد من المميزات منها حماية اتصالك بالانترنت في الأماكن العامة مثل المقاهي والمطارات واثناء السفر وطلب الانترنت في الأماكن العامة.

تطبيق 1.1.1.1 من التطبيقات التي تتيح تسريع الانترنت ويمكن الاستعانة بها اثناء لعب ببجي و فورت نايت، تطبيق رائع ولا يقوم بجعل الهاتف ولا الاتصال بالانترنت بطيئ بل يقوم بتسريعهما ويجب تنزيله واستخدامه.

لتحميل برنامج  اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Balance


هذا تطبيق لمحبي التأمل. وهو التطبيق الحامل لراية أفضل تطبيق لعام 2021. تطبيق يساعدك على الاسترخاء وتهدأة أعصابك والنوم. تطبيقات التأمل ليست اكثر التطبيقات انتشارًا واشك انك تستعمل واحدًا. لكن تطبيق Balance من تطبيقات اندرويد المميزة في هذا الأمر وجوجل لم تضعه كأفضل تطبيق في 2021 من فراغ.

لتحميل برنامج اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Calorie Counter by Lose It


!Lose It هو تطبيق مشهور ، ومعروف لدي الكثيرين.يقوم بكل ما تحتاج القيام به. يأتي مزودًا بقاعدة بيانات غذائية ، وخطط غذائية بناءً على احتياجاتك ، وماسح الباركود ، وهناك المزيد إذا اشتريت الإصدار المتميز.

​​يتيح لك توصيل أشياء مثل أجهزة Fitbit و Jawbone بالتطبيق للحصول على إحصائيات إضافية لتحليلها بالإضافة إلى أن التطبيق يمكنه الاتصال بـ MyFitnessPal و RunKeeper وحتى Google Fit لمزيد من البيانات. إنه تطبيق مميز وأكثر بساطة للياقة البدنية والصحة. إنه أحد تطبيقات النظام الغذائي وتطبيقات التغذية التي تستحق التجربة.

يستخدم المبادئ المثبتة لحساب السعرات الحرارية وتتبعها لمساعدتك على فقد الوزن. للبدء ، أدخل تفاصيل ملفك الشخصي وسنقوم بحساب السعرات الحرارية اليومية الأفضل لك. بعد ذلك ، تتبع بسهولة طعامك ووزنك ونشاطك و استعد للاحتفال بانتصاراتك في إنقاص الوزن.

لتحميل برنامج  اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Black Screen

تطبيق رائع جدا للاستماع إلى الموسيقى انطلاقا من تطبيق يوتيوب الرسمي , يمكنك تشغيل الموسيقى في اي فيديو على موقع يوتيوب وعلى تطبيق يوتيوب في هاتفك وتقوم بغلق الشاشة بالكامل لكي لا تستهلك من بطاريه هاتفك وبطبيعه الحال تبقى الموسيقى شغال بدون انقطاع والتي تعتبر صراحه ميزه رائعه جدا وتطبيق مفيد جدا يحتاجه الجميع . تطبيق Black Screen of Life وسيلة رائعة ومجانية للإستماع لمقاطع الصوت على يوتيوب عند قفل الشاشة مما يوفّر الكثير من موارد البطارية، ومع العلم التطبيق لا يحتاج لصلاحيات الروت

لتحميل برنامج  اضغط هنا
لدخول على موقع البرنامج اضغط هنا

تطبيق Brightness Widget

طريقه ذكيه جدا للتحكم في سطوع شاشة هاتفك ! فبدل من التحكم اليدوي التقليدي العادي جدا في سطوع الشاشة وتحريك الزر من اليمين الى اليسار ، يمكنك الان بضغطه زر واحده تغيير سطوع شاشة هاتفك من 10 في المئة إلى 50 في المئة او مئه في المئه وبالتالي الحصول على السطوع المناسب لعينك .

لتحميل برنامج اضغط هنا

ليست هناك تعليقات