Header Ads

أفضل 5 ألعاب أندرويد متاحة الآن

أفضل 5 ألعاب أندرويد متاحة الآن

ألعاب أندرويد متاحة الآن

لعبة Truckers of Europe 3

لعبه رائعه جدا والتي تعتبر من افضل العاب الاندرويد بدون نت حيث تقدم لك تجربة سياقة الشاحنات بشكل واقعي صراحه ويمكن اعتبارها من العاب الاندرويد حياة واقعية حيث تقوم باختيار شاحنتك الخاصة وانشاء شركتك الخاصة ومن ثم تقوم بأخذ الحمولة الخاصة بك من مدينه الى مدينه اخرى و احترام قانون السير والطرقات والأمور المعروفة في أوروبا, يجب عليك ايصال تلك الحمولة الى نقطة الوصول وتكون قد كسبت مالا لشركتك الخاصه ويمكنك تطوير الشاحنة الخاصة بك وشراء الشاحنات اخرى والعديد من الامور الجميله جدا على هذه اللعبة.


لتحميل لعبة Truckers of Europe 3 اضغط هنا



لعبة Grand Wars

Grand Wars هي لعبة إطلاق نار من المنظور العلوي، تدور أحداثها حول عصابات المافيا المنتشرة في أرجاء المدينة. مهمتك في هذه اللعبة هي أن تقوم بتجميع عائلة مافيا خاصة بك وتقودها للهجوم على أفراد عصابات المافيا الآخرين في المدينة.


لتحميل لعبة Grand Wars اضغط هنا



لعبة Cover Shooter 3D

تعتبر لعبه Cover Shooter 3D افضل العاب اندرويد 2022 والاكثر شهره وهي لعبة مجانية بالكامل وتشتغل على جميع الهواتف من الفئة الاقتصادية المتوسطه والعاليه, تتميز هذه اللعبة بجرافيك عالي بالنسبة لهاتف ذكي ويمكن مقارنته مع جهاز بلاي ستيشن وليس فقط هاتف أندرويد وبالتالي ستستمتع بالجرافيك العالي وانت تلعب هذه اللعبة الممتعة على هاتفك الاندرويد صراحه يمكنك اعتبارها افضل العاب الاندرويد 2022 بدون نت


لتحميل لعبة Cover Shooter 3D اضغط هنا



لعبة Curse Of The Scary Shaman

من افضل العاب الاندرويد عالم مفتوح, اللعبة بها العديد من الغموض لفتح الابواب والحصول على مفاتيح جديدة وفتح صناديق مخبأة في مكان صعب الوصول اليها, يمكن اعتبارها من افضل العاب الغموض والاثاره للاندرويد,حيث توفر لك اكتشاف اسرار مكان غريب جدا وبه شخص يتبعك في كل مرة تصل الى بوابه لا يجب عليك الدخول اليها ويجب عليك ايجاد طريقه بطبيعة الحال للدخول إلى تلك البوابة والحصول على مفتاح مهم جدا لفك سر هذه اللعبة, يمكن اعتبارها من افضل العاب الاندرويد بجرافيك عالي للحياه الواقعيه.


لتحميل لعبة Curse Of The Scary Shaman اضغط هنا



لعبة BADLAND

لعبة مغامرات حائزة على جوائز عديدة حيث أن اللعبة عبارة عن أنك تقع في غابة رائعة مليئة بالعديد من السكان والأشجار والزهور. تتمتع اللعبة بجمال مذهل بمستويات تمتد وتتنقل في جميع الاتجاهات. البقاء على قيد الحياة من خلال الطيران في مغامرة شيقة و ممتعة في اللعبة هي لعبة مغامرات و أكشن تتلخص طريقة لعبها في مواجهت الصعاب و إجتياز العقابات و الفخاخ التي ستواجهك على الطريق.



لتحميل لعبة BADLAND اضغط هنا

ليست هناك تعليقات