Header Ads

أفضل بدائل واتساب WhatsApp في عام 2023

أفضل بدائل WhatsApp في عام 2023

أفضل بدائل لتطبيق واتس اب مع شرح كيفية تحميل أفضل بديل لتطبيق واتساب اخر اصدار مع شرح البرنامج. WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم ، مع أكثر من مليار مستخدم في 180 دولة. في عام 2014 ، قام Facebook بشراء WhatsApp.


أفضل بدائل واتساب WhatsApp في عام 2023 الشامي للتقنية | AL Shami

فايبر / Viber 

تطبيق  فايبر / Viber هو تطبيق مشابه لتطبيق واتساب WhatsApp لأجهزة iPhone / iPad والهواتف المحمولة الأخرى.إنه متوافق مع جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا ، بما في ذلك iOS و Android و Windows وغيرها. Viber سهل الاستخدام للغايةواتساب بعد التنزيل ، قم بالتسجيل باستخدام رقم الهاتف والرمز الذي تم إرساله إليك ، ثم ابدأ الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك. يمكن مشاركة الرسائل النصية والملصقات والملفات والصوت ومقاطع الفيديو. يمكن تنزيل Viber مجانًا بالضغط هنا تنزيل Viber.



تيليجرام / Telegram 

تطبيق Telegram بديل آخر لتطبيق واتساب  يحتوي على العديد من الميزات التي تتجاوز المراسلة. مثل القنوات العامة والمجموعات الفائقة التي تصل إلى 5000 شخص ومشاركة الملفات الكبيرة وقفل رمز المرور ورسائل التدمير الذاتي. علاوة على ذلك ،يمكن استخدام Telegram على منصات متعددة في نفس الوقت ، بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. يعمل هذا التطبيق بشكل جميل على Android و iphone و Windows و macOS و Linux. انقر هنا لتنزيل  تيليجرام / Telegram  هذا البرنامج البديل لتطبيق واتساب / WhatsApp متعدد الوظائف وجربته.



لاين / LINE

تطبيق لاين / LINE هذا بديل آخر لتطبيق واتساب / WhatsApp وقد اجتذب 300 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. بعد التسجيل ، يمكنك توصيل جميع مستخدمي لاين / LINE لجهات اتصال هاتفك وإرسال الرسائل والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات مع أصدقائك باستخدام اتصال إنترنت لاسلكي. كما يحتوي على مخطط زمني في التطبيق ، حيث يمكنك رؤية أي تحديثات حالة وتغييرات في الصور من أصدقائك. الآن هو مجاني تمامًا ومتوافق مع iOS و Android و Windows Phone. انقر هنا لتنزيل لاين / LINE هذا التطبيق الرائع.



سيجنال / Signal 

تطبيق سيجنال / Signal بديل آخر لتطبيق واتساب مجاني تمامًا وله تشفير قوي ومتوافق مع جميع منصات الأجهزة المحمولة. تطبيق سيجنال / Signal مثل معظم تطبيقات المراسلة الأخرى ، سهل الاستخدام للغاية. كما أنه يدعم مكالمات الصوت والفيديو ، لذلك لن تفوتك أي من ميزات واتساب / WhatsApp.


يتضمن سيجنال / Signal ملفات تثبيت سطح المكتب ، مما يسمح لك باستخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى هاتفك.

كل رسالة مشفرة ، لذا لا يمكن قراءتها إلا من قبل المرسل والمستقبل. القراصنة غير قادرين على قراءة الرسائل. تمت كتابة سيجنال / Signal في كود مفتوح المصدر ، مما يسمح للخبراء باختباره والعثور على الأخطاء. هذا يزيد من أمان التطبيق.


يمكن للمستخدمين اختيار ترك الرسائل تختفي عن طريق تعيين فترة زمنية للحذف التلقائي. حتى إذا تمكن شخص آخر من الوصول إلى هاتفك ، فهذا يضمن الخصوصية. لقد شرحته مسبقا يمكنك الضغط هنا لتذهب الى الشرح  مميزات وعيوب برنامج سيجنال المنافس لواتساب والذي حقق تنزيلات أفضل




سكايب / Skype 

يعد Skype أحد أعظم برامج الدردشة التجارية المتاحة. لقد تجاوز Skype جميع برامج الدردشة الأخرى للشركات بسبب قوة Microsoft التي تقف وراءه على وجه الخصوص ، فأنا أحب Skype للمكالمات الخارجية كما هي دعم برنامج الترميز الأفضل في فئته.


ومع ذلك ، فقد أضر هذا التطور بـ سكايب / Skype عندما يتعلق الأمر بالمحادثات الشخصية لأن سمعتها كشركة تمنع المستخدمين العاديين. لكي أكون صادقًا ، إذا أجريت الكثير من المحادثات الصوتية والمرئية ، فإن سكايب / Skype هو أحد أعظم برامج التحدث المتاحة.

قد تكون محادثات الفيديو الجماعية على واتساب /  WhatsApp أو تيليجرام  / Telegram غير فعالة لأن غالبية التطبيقات الأخرى لا تدعمها. وعندما تضيف أكثر من ثلاثة أو أربعة أفراد ، فإن تلك التي تتأخر كثيرًا. يمكنني بلا شك اقتراح سكايب / Skype بدل واتساب / WhatsApp أو أي برامج مراسلة أخرى إذا كنت تتصل في كثير من الأحيان بأصدقائك وعائلتك بالفيديو.



ليست هناك تعليقات