Header Ads

افضل برامج وتطبيقات الاندرويد نحن في حاجة إليها في حياتنا

افضل برامج وتطبيقات الاندرويد نحن في حاجة إليها في حياتنا


تعد تطبيقات هاتف أندرويد من أهم التطبيقات التي جذبت انتباه ملايين المستخدمين حول العالم وتعتبر من الأدوات المهمة في استكمال عملنا اليومي ومن أهم وسائل الترفيه عبر هاتفنا المحمول وفي في هذا المقال نستعرض معكم أفضل تطبيقات 2023

افضل برامج وتطبيقات الاندرويد



تطبيق Microsoft To-Do


تمتلك شركة مثل Microsoft العديد من تطبيقات Android الرائعة على متجر Google Play ، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق الأعمال ، والقوائم ، والمهام ، والتذكيرات ، وعندما تشرف الشركات العملاقة على التطبيقات ، سيكون هناك بالتأكيد شيء مختلف فيها.

تتمثل إحدى مزايا تطبيق Microsoft للقوائم ويعمل لنظام Android في أنه يمكنك تنظيم يومك والتخطيط له من خلال إنشاء مهام يومية في أحد التطبيقات وإنشاء تذكيرات بها. يمكنك أيضًا مشاركتها مع العائلة والزملاء. من خلال التطبيق ، يمكن تقسيم المهام إلى مهام أصغر لتسهيل التنفيذ.

كما أن التطبيق مرتبط بالتقويم ويحتوي على تذكيرات بالأوقات المهمة ، ويمكن تمييزه بلون مختلف ، ويمكن إضافة ملاحظات إلى مهامك. ما يميز هذا التطبيق أنه مرتبط جيدًا بـ Outlook و Microsoft mail.

تحميل تطبيق Microsoft To-Do اضغط هنا

تطبيق Peel Smart Remote


الآن يمكنك التحكم في التلفزيون من خلال هاتفك المحمول باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية وأشهرها تطبيق Peel smart remote للتحكم في الريسيفر والتلفاز.

هذا يعني أنه يمكن استخدام هاتفك الذكي للتحكم في شاشة التلفزيون في منزلك أو مكتبك دون الحاجة إلى جهاز تحكم عن بعد. تطبيق Bell هو تطبيق للتحكم عن بعد لهواتف Android للتحكم في جميع أنواع أجهزة التلفزيون. يمكن فتح وإغلاق مكيفات الهواء والتلفزيونات باستخدامه ، والشرط الوحيد هو احتوائه على هاتفك يعمل بالأشعة تحت الحمراء (ميزة في الهواتف تشبه البلوتوث)

تحميل تطبيق Peel Smart Remote اضغط هنا


قد يعجبك ايضا

 تطبيق Walli


تحميل تطبيق Walli لخلفيات الموبايل للأندرويد والايفون: تطبيق Walli لخلفيات الموبايل هو تطبيق عملاق ، لجميع محبي الخلفية من جوجل ، وهو التطبيق الرسمي من جوجل لخلفيات الموبايل ، والذي يحتوي على مئات الخلفيات الساحرة والجميلة التي تجعل شاشة هاتفك المحمول أكثر جمالاً وتألقًا من خلال الخلفيات الرائعة للجوال.

كما يقدم تطبيق Walli عددًا هائلاً من خلفيات الجوال الأكثر جاذبية وصورًا ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، والتي تحتوي على العديد من تصنيفات الصور المتعددة المناسبة للشباب والشابات من حيث أذواقهم والصور المختلفة التي يحبونها.

من خلال تطبيق Walli يمكنك اختيار الخلفية من الصور المخزنة على جهازك والتي تحتفظ بها في معرض الصور ، كما يمكنك اختيار الصورة التي تناسب ذوقك من خلال الخلفيات المذهلة التي يقدمها لك التطبيق

يمكنك أيضًا ضبط إعدادات تطبيق Walli بحيث يغير التطبيق الخلفيات تلقائيًا يوميًا ويختار الصور التي تريد تغييرها باستمرار ، دون الدخول إلى التطبيق يوميًا وتغيير الخلفية بنفسك. تتغير الخلفيات باستمرار على مدار الساعة ، مع الحفاظ على عمر البطارية بالكامل.

تحميل تطبيق Walli اضغط هنا

تطبيق Air Droid


يعد من أفضل البرامج الموجودة حاليًا لإدارة الأجهزة ، حيث يمكن من خلاله استخدام أو إدارة جميع محتويات ووظائف جهاز الهاتف الخاص بك من خلال جهاز كمبيوتر أو أجهزة لوحية.

تطبيق مجاني للتحكم عن بعد في الهاتف للتحكم في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android حتى تتمكن من نقل الصور والملفات وغير ذلك الكثير بين هاتفك والكمبيوتر بسرعة وسهولة ولاسلكيًا. ستكون قادرًا على عرض الرسائل والإشعارات المختلفة التي تسمح بعرضها على الكمبيوتر لاسلكيًا.

هناك العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة ، ولكن هذا التطبيق يوفر دعمًا أكبر وأفضل لمجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات ويسمح بإرسال ملفات أكبر بشكل أسرع وأكثر سلاسة. أيضًا ، يدعم هذا التطبيق أنظمة تشغيل مختلفة تقريبًا مثل (Android و iPhone و Windows و macOS) بالإضافة إلى الويب.

تحميل تطبيق Air Droid اضغط هنا

تطبيق بيكسل فلو برو PixelFlow Pro


يعتبر تطبيق PixelFlow Pro من أفضل تطبيقات Android ، حيث يتيح لك الحصول على العديد من المظاهر المجانية لمقاطع الفيديو ، كما يمكنك إضافة نهاية ومقدمة لكل فيديو عند التحرير ، ويسمح لك التطبيق بإضافة ترجمات والتأثيرات والملصقات والانتقالات والمؤثرات الصوتية وحتى التعليقات الصوتية.

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام. يحتوي على مجموعة مهمة من المقدمات الاحترافية الجاهزة التي يمكنك الاختيار من بينها وتعديلها. يمكنك تعديل المقدمة من حيث الليزر ، وكذلك تغيير الكتابة وإضافة ما تريد ، ويمكنك التحكم في الحركة والتأثيرات في هذه المقدمة.

يُعد تطبيق PixelFlow Pro من أفضل التطبيقات لنظام Android 2022 ، حيث يساعدك في تحرير مقاطع الفيديو وتحريرها على نظام Android الأساسي. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو باستخدام العديد من الأدوات أو التأثيرات ، وإضافة إطارات إلى الفيديو ، كما يوفر لك التطبيق إمكانية إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو.

تحميل تطبيق PixelFlow Pro اضغط هنا

تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer


يتمتع Cloudflare بواحد من أفضل تطبيقات VPN المجانية ، والذي يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك حماية اتصالك بالإنترنت في الأماكن العامة مثل المقاهي والمطارات أثناء السفر وطلب الإنترنت في الأماكن العامة.

التطبيق 1.1.1.1 هو أحد التطبيقات التي تتيح تسريع الإنترنت ويمكن استخدامه أثناء لعب PUBG و Fortnite ، وهو تطبيق رائع لا يجعل اتصال الهاتف أو الإنترنت بطيئًا ، بل يعمل على تسريعهما ويجب تنزيله و تستخدم.

تحميل تطبيق 1.1.1.1 اضغط هنا

تطبيق موكيتوب Mockitup Pro


Mockitup Pro هو أفضل تطبيق لنظام Android ، فهو يتيح لك محاكاة الطبيعة ، مما يتيح لك عرض تصميماتك أو منتجاتك في صورة جميلة ، أو وضع لقطة شاشة في قالب الهاتف ،

أو ، على سبيل المثال ، أنشأت شعارًا لموقعك وترغب في إنشاء قميص مستقبلي لموقعك من شأنه أن يعرض هذا الشعار. كل ما عليك فعله هو البحث عن "T-shirt Mock Up" في Google ، ثم ستحصل على العديد من النتائج ، ثم اختر ما تريد.

ينطبق هذا على أي تصميم ، على سبيل المثال ، إذا قمت بإنشاء بطاقة عمل وتريد أن ترى كيف ستبدو الأخيرة "بشكل واقعي" ، كل ما عليك فعله هو البحث في Google عن "نموذج بطاقة الزيارة" ومن ثم ستحصل على العديد من النتائج.

تحميل تطبيق Mockitup Pro اضغط هنا

تطبيق Pocket


نتصفح كل يوم الكثير من المواقع والصفحات ، ولكل منا اهتمام بمجالات معينة ، وبعضنا يتصفح الإنترنت لأغراض العمل أو الترفيه ، أو لمشاهدة آخر الأخبار والتطورات وقراءة الموضوعات المفيدة

Pocket It تطبيق مجاني مفيد يسمح لك بسهولة حفظ الصفحات والروابط والموضوعات وحتى مقاطع الفيديو التي تريدها والعودة إليها في أي وقت آخر تريده. يمكنك إنشاء مفضلة بأي عدد من الروابط والصفحات التي تحتاجها. الشخص الذي تعمل عليه ، سواء كان Google Chrome أو Firefox أو أي متصفح آخر لحفظ الصفحات والروابط التي تريدها ، متاح أيضًا لهواتف Android والأجهزة ، وكذلك أجهزة iPhone و Apple التي تعمل بنظام iOS ، حيث تتم مزامنة الموضوعات التي تحفظها داخل البرنامج على جميع الأجهزة التي تعمل عليها. تلقائي ، بمعنى أنك إذا قمت بحفظ بعض الروابط والصفحات على هاتف Android الخاص بك ، فستجد الروابط والصفحات المتزامنة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا ، بالإضافة إلى باقي الأجهزة التي تستخدمها. تحتاج فقط إلى تسجيل حساب داخل التطبيق والوصول إليه من الأجهزة التي تستخدمها.

كما يوفر لك البرنامج ميزة مهمة للغاية في نسخة الجوال وهي القدرة على تصفح وقراءة الصفحات والموضوعات التي تم حفظها حتى بدون اتصال بالإنترنت ، حتى تتمكن من حفظ الصفحات التي تحتاجها ، وقفل بيانات الهاتف. وقراءتها في وضع عدم الاتصال لتقليل استهلاك حزمة الإنترنت الخاصة بك أو قراءة الموضوعات في أي مكان لا يمكنك فيه الوصول إلى الإنترنت.

تحميل تطبيق Pocket اضغط هنا

ليست هناك تعليقات